Ahrfs
لا تُستخدم أداة Aherfs فقط لإنشاء الروابط الخلفية وتتبعها ، ولكنها تعمل أيضًا كمتصفح للموقع بأكمله. باستخدام هذه الأداة ، ستحصل على تقرير مفصل عن جميع الروابط الخلفية لموقع الويب الخاص بك ، وإذا واجهت أي مشكلات أو أخطاء يجب إصلاحها ، فسيتم إخطارك أيضًا بتقرير شامل عن أداء موقع الويب الخاص بك بالكامل. يمكنك تتبع أداء منافسيك أولاً.
أيضًا ، يمكن للأداة اقتراح مواقع وصفحات مناسبة للحصول على روابط خلفية ، وتوضح لك المكان الذي يحصل فيه منافسوك على روابط خلفية ، إذا كان لديك أي روابط خلفية ضارة بموقعك ويجب رفضها ، وتقارير تفصيلية إضافية لتحسين الأداء العام لموقعك موقع الكتروني.
Buzz Stream
باستخدام أداة Buzz Stream ، يمكنك التعرف على أفضل مواقع الويب والوكالات والمؤثرين في مجالك ، مما يوفر عليك الكثير من الجهد والعثور على أفضل المصادر للروابط الخلفية ، مما يمنحك العديد من التفاصيل حول هذه الكيانات ، وحتى إمكانية التواصل و المتابعة معهم مباشرة من خلال الأداة.
كما يوفر نظامًا خاصًا لتتبع جهودك في بناء الروابط الخلفية ، سواء كنت تعمل بمفردك أو مع فريق ، يمكنك تعيين التنبيهات وتتبع المهام التي ستمنحك جميع التفاصيل التي تحتاجها لبناء معلومات الروابط الخلفية التي تم جمعها في مكان واحد. الروابط الخلفية للموقع.
متصفح Moz Link Explorer
باستخدام Moz Link Explorer ، سترى جميع مواقع الويب والصفحات الأخرى التي تشير إلى موقعك ، وستتعرف على منافسيك ، وفرصك في إنشاء روابط خلفية لموقعك ، وما إذا كانت أي من الروابط الحالية ضارة ويجب إزالتها. يتم تضمين كل هذا في تقرير مفصل حيث تقوم بإنشاء حساب والبدء في استخدام الأدوات المقدمة من Moz ، أبرز مزود للخدمات الفنية المتعلقة بتكوين الموقع وتطويره.
ادات Raven SEO Tools
باستخدام أدوات Raven SEO ، ستتعرف على الروابط الخلفية التي تجعل منافسيك يتفوقون عليك في نتائج البحث ، والصفحات وأنواع المحتوى التي تتفوق على موقعك ، والمواقع التي تشير إلى صفحاتك ، وكل قوة موقع الويب. وبالتالي ، يمكنك الحصول على تقرير مفصل بأهم وأبرز المعلومات التي ستساعدك في الحصول على روابط خلفية عالية الجودة.
ربط أدوات البحث Link research Tools
بالإضافة إلى خبرتها في بناء الروابط الخلفية وتتبعها ، توفر أداة Link Research للمستخدمين العديد من الإرشادات والتعليمات حول كيفية إنشاء روابط خلفية عالية الجودة ، وكيفية التخلص من الروابط السيئة أو الضارة من مواقع الويب ، والخدمات الرئيسية الأخرى مثل المراقبة الروابط الخلفية إلى موقعك ، وتحليل مواقع المنافسين ، وتحديد قوة المواقع الأخرى التي تشير إلى موقعك ، والتفاصيل المهمة الأخرى لاستراتيجية بناء الروابط الخاصة بك.